منتديات الحديثي
الزائر الكريم
اهلا ومرحبا بك في منتديات الحديثي (البوابة الاولى على العالم) ندعوك بالتسجيل في موقعنا (انقر على ايكونة التسجيل) ليتسنى لك التصفح في كافة فئات المنتدى-اللهم احفظ العراق والعراقيين)
المدير العام
منتديات الحديثي
الزائر الكريم
اهلا ومرحبا بك في منتديات الحديثي (البوابة الاولى على العالم) ندعوك بالتسجيل في موقعنا (انقر على ايكونة التسجيل) ليتسنى لك التصفح في كافة فئات المنتدى-اللهم احفظ العراق والعراقيين)
المدير العام
منتديات الحديثي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

AL-HADEETHY GRUP

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المهندس \\سعد عيادة الحديثي
المهندس الحقيقي هو الذي يبني جسرا بين شاطئين من الامل بينهما بحر من اليأس
منتديات الحديثي
Navigation
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المواضيع الأخيرة
» بيان جيش رجال الطريقة النقشبندية بصدد حصار الفلوجة و دعوة التحالف الاسلامي للتدخل العاجل
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 06, 2016 3:22 pm من طرف ابو الخنساء

» تعزية قيادة جيش رجال الطريقة النقشبندية في العراق للمملكة العربية السعودية بوفاة الأمير بندر بن سعود بن عبدالعزيز
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالسبت مارس 19, 2016 3:30 pm من طرف صقور بغداد

» تعزية جيش رجال الطريقة النقشبندية لدولة الأمارات لإستشهاد الطيارين في اليمن
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 15, 2016 3:38 pm من طرف صقور بغداد

» تصريح الناطق الرسمي لجيش رجال الطريقة النقشبندية بخصوص إدّعاءات بوجود ممثلين له
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالخميس فبراير 18, 2016 12:21 pm من طرف ايمن ابراهيم

»  تعزية جيش رجال الطريقة النقشبندية لدولة البحرين بإستشهاد الأبطال النقيب أحمد و النقيب مبارك
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالأربعاء يناير 13, 2016 1:43 pm من طرف ايمن ابراهيم

» بيان جيش رجال الطريقة النقشبندية يؤكد وقوفه بجد وحزم مع المملكة العربية السعودية الشقيقة ضد تهديدات مجوس طهران
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالأربعاء يناير 13, 2016 1:27 pm من طرف ايمن ابراهيم

»  بيان انتفاضة أحرار العراق رقم (42) تؤيد فيه القرار العادل والشجاع في القصاص من الإرهابيين والطائفيين المجوس وتجدد وقوفها بكل حزم وعزم مع المملكة العربية السعودية الشقيقة
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالأربعاء يناير 13, 2016 1:16 pm من طرف ايمن ابراهيم

» بيان جيش رجال الطريقة النقشبندية يعلن فيه الانضمام إلى التحالف الإسلامي العسكري
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 25, 2015 3:51 pm من طرف ايمن ابراهيم

» بيان انتفاضة أحرار العراق رقم (41) تعلن فيه انضمامها الكامل إلى التحالف الإسلامي العسكري
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 25, 2015 3:37 pm من طرف ايمن ابراهيم

» جيش رجال الطريقة النقشبندية يعزي فخامة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 25, 2015 2:48 pm من طرف ايمن ابراهيم

» تعزية جيش رجال الطريقة النقشبندية للملكة العربية السعودية باستشهاد العقيد الركن عبد الله السهيان
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 25, 2015 2:40 pm من طرف ايمن ابراهيم

» بيان جيش رجال الطّريقة النقشبندية يفند فيه ادعاءات بعض أطراف مما يسمى بـالعملية السياسي
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 22, 2015 1:14 pm من طرف صقور بغداد

» بيان انتفاضة أحرار العراق رقم (40) للرد على تشكيل ما يسمى بـ(لجنة التنسيق العليا للمحافظات الستة)
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 22, 2015 12:32 pm من طرف صقور بغداد

» جيش رجال الطريقة النقشبندية يعزي خادم الحرمين بوفاة الأمير بندر رحمه الله
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 15, 2015 12:45 pm من طرف ايمن ابراهيم

» بيان جيش رجال الطريقة النقشبندية ينفي فيه مشاركة الجيش في محادثات تنزانيا
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 18, 2015 1:46 pm من طرف ايمن ابراهيم

» اليكم العدد الرابع و التسعون من المجلة النقشبندية
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 18, 2015 1:26 pm من طرف ايمن ابراهيم

» بيان جَيْشِ رِجَالِ الطَّرِيْقَةِ النَّقْشَبَنْدِيَّةِ بصدد التدخل الروسي في المنطقة
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 14, 2015 3:36 pm من طرف صقور بغداد

» بيان جيش رجال الطريقة النقشبندية بخصوص الإعتداء الطائفي على حجاج بيت الله الحرام
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 13, 2015 3:42 pm من طرف صقور بغداد

» بيان جيش رجال الطريقة النقشبندية حول مؤتمر الدوحة
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 06, 2015 2:36 pm من طرف ايمن ابراهيم

» تعزية جيش رجال الطريقة النقشبندية الى المملكة العربية السعودية
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 06, 2015 2:26 pm من طرف ايمن ابراهيم

» تعزية جيش رجال الطريقة النقشبندية الى دولة البحرين الشقيقة
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 06, 2015 2:19 pm من طرف ايمن ابراهيم

» تعزية جيش رجال الطريقة النقشبندية لدولة الإمارات العربية المتحدة
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 06, 2015 2:10 pm من طرف ايمن ابراهيم

» بيان رقم (38) لإنتفاضة أحرار العراق بخصوص دعم الإعتصامات ضد فساد الحكومة العراقية
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 19, 2015 12:29 pm من طرف صقور بغداد

»  بيان جيش رجال الطريقة النقشبندية يؤكد فيه أن التحالف اللاوطني هم مصدر الإرهاب والظلم والفساد وأنهم يمكرون ويخادعون الشعب العراقي في ركوب موجة تظاهراته
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 19, 2015 12:14 pm من طرف صقور بغداد

» بيان المجالس العسكرية لثوار العراق بتأييد مظاهرات الشعب العراقي
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 19, 2015 12:02 pm من طرف صقور بغداد

»  بيان جَيْش رِجَالِ الطَّرِيْقَةِ النَّقْشَبَنْدِيَّةِ يؤكد فيه مكر ومخادعة ما يسمى بـ(التحالف الوطني) في بغداد
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 19, 2015 11:53 am من طرف صقور بغداد

» بيان إنتفاضة أحرار العراق رقم ( 39 ) بخصور التظاهرات التي تعم أرجاء البلد و ما يحاك ضدها
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 19, 2015 11:39 am من طرف صقور بغداد

» بيان جيش رجال الطريقة النقشبندية بشأن الاعتداء على أحد دور العبادة في دولة الكويت الشقيقة
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 22, 2015 1:38 pm من طرف ايمن ابراهيم

» تعزية قيادة جيش رجال الطريقة النقشبندية بوفاة الأمير سعود الفيصل رحمه الله .
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 22, 2015 1:14 pm من طرف ايمن ابراهيم

» بيان جيش رجال الطريقة النقشبندية بصدد القصف الصاروخي على مدينة الحويجة
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالإثنين يونيو 29, 2015 2:08 pm من طرف ايمن ابراهيم

» بيان رقم (37) داعش مليشيا عنصرية طائفية مرتبطة بالتحالف اللاوطني في العراق
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالأربعاء مايو 20, 2015 1:40 pm من طرف ايمن ابراهيم

» الخطاب التاريخي للقائد الاعلى للجهاد والتحرير والخلاص الوطني السيد عزت ابراهيم حفظه الله
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 19, 2015 3:46 pm من طرف ايمن ابراهيم

»  بيان جيش رجال الطريقة النقشبندية في كشف مخططات إيران التوسعية في العراق وفي المنطقة
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالخميس أبريل 16, 2015 5:38 pm من طرف ايمن ابراهيم

» سر هروب داعش امام ميليشيا الحشد الطائفي الموالي لايران
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالخميس أبريل 16, 2015 5:22 pm من طرف ايمن ابراهيم

» داعش اللعبة الايرانية الاخطر في العالم
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالخميس أبريل 16, 2015 5:11 pm من طرف ايمن ابراهيم

» ايران تريد ان تخدع العالم بان التحالف الدولي لا داعي لوجوده
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالخميس أبريل 16, 2015 5:02 pm من طرف ايمن ابراهيم

» ايران سحبت داعش من تكريت لإفشال التحالف الدولي وابعاد قواته لضمان عدم استخدامها ضد ايران
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالخميس أبريل 16, 2015 4:53 pm من طرف ايمن ابراهيم

» جديد // العدد الثالث و التسعون من المجلة النقشبندية
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالخميس أبريل 16, 2015 4:29 pm من طرف ايمن ابراهيم

» بيان اللجان التنسيقية العليا لطلبة جامعات العراق تأييدا للتحالف العربي و عاصفة الحزم
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالخميس أبريل 16, 2015 4:06 pm من طرف ايمن ابراهيم

» بيان مجلس ثوّار العراق يؤيد و يشد على أيدي قادة التحالف العربي المبارك و عاصفة الحزم
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالخميس أبريل 16, 2015 3:43 pm من طرف ايمن ابراهيم

» بيان رئاسة المجالس العسكرية لثوّار العراق بصدد تأييد التحالف العربي و عاصفة الحزم
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالخميس أبريل 16, 2015 3:20 pm من طرف ايمن ابراهيم

» بيان انتفاضة أحرار العراق بخصوص تأييد التحالف العربي المبارك و عاصفة الحزم البطلة
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالخميس أبريل 16, 2015 1:25 pm من طرف ايمن ابراهيم

» الله أكبر جيش رجال الطريقة النقشبندية يؤييد تحالف العرب ضد الهجمة المجوسية
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالخميس أبريل 16, 2015 9:33 am من طرف ايمن ابراهيم

» تصفح العدد الثاني و التسعون من المجلة النقشبندية
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالإثنين فبراير 16, 2015 1:30 pm من طرف صقور بغداد

» عقيدة #نقشبندية #منهج #مقاومة #عراق #دستور #سياسة / الوطن و الشعب 2
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالسبت يناير 17, 2015 3:26 pm من طرف صقور بغداد

» عقيدة #نقشبندية #منهج #مقاومة #عراق #دستور #سياسة / الوطن و الشعب 1
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالسبت يناير 17, 2015 3:14 pm من طرف صقور بغداد

» عقيدة #نقشبندية #منهج #مقاومة #عراق #دستور #سياسة / القوانين والأعراف الدولية
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالسبت يناير 17, 2015 3:02 pm من طرف صقور بغداد

» عقيدة #نقشبندية #منهج #مقاومة #عراق #دستور #سياسة / الدستور و العملية السياسية
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالسبت يناير 17, 2015 1:50 pm من طرف صقور بغداد

» العدد الحادي و التسعون من المجلة النقشبندية
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالسبت يناير 17, 2015 1:38 pm من طرف صقور بغداد

» تصفح العدد التسعون من المجلة النقشبندية
رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالجمعة يناير 16, 2015 2:49 pm من طرف صقور بغداد

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المهندس \\سعد عيادة الحديثي
المهندس الحقيقي هو الذي يبني جسرا بين شاطئين من الامل بينهما بحر من اليأس

رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل

كاتب الموضوعرسالة
المهندس سعد عيادة الحديثي
Admin الحديثي صاحب الامتياز
Admin الحديثي صاحب الامتياز
المهندس سعد عيادة الحديثي

البلد الذي تنتمي الية : العراق

رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل Empty
مُساهمةموضوع: رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل   رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 28, 2007 9:11 am

رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل 3710524472

غزة-دنيا الوطن
إنتقلت الفنانة رولا سعد من عالم عروض الأزياء وتصوير «الفيديو كليبات» إلى دنيا الغناء، ثم اتجهت إلى التمثيل. كل ذلك في قفزات سريعة ومتتالية. رولا تعترف بفضل الفنانة المخضرمة صباح في إحداث هذه النقلة، فقد ساهمت في صنع نجوميتها وشهرتها بعد أن غنت معها «ديو»، وقدّمتها للجمهور على طبق من ذهب. ولكن، لماذا هي دائمة الدخول في معارك ومشاحنات مع فنانات أخريات؛ خاصة هيفاء وهبي التي وصلت خلافاتها معها إلى المحاكم؟ وهل تبحث رولا عن المشاكل أم أنها حروب تدخلها رغماً عنها؟ «سيدتي» التقت رولا في حوار توضيحي عن هذه الأمور كافة..

> لماذا أنتجت ألبومك الأخير «كل الغرام» بنفسك؟ ألم تجدي شركة إنتاج تتبنى العمل؟
ـ تلقيت عروضاً كثيرة جداً، ولكني لا أحب الإحتكار، أو الحصر الفني في مكان واحد. لذلك، خشيت من الإقدام على تجربة أخرى بعد تركي شركة «عالم الفن»، فأنا مازلت أعتبر نفسي فنانة مبتدئة وفي حاجة للإنتشار، والإحتكار يضرني في هذه المرحلة من حياتي الفنية. لذلك، اتفقت مع كريم أبي ياغي مدير أعمالي على رسم خطة إنتاج، والحمد لله كانت ناجحة، فقد أصبح لي جمهور، وانتشر اسمي كفنانة عندما أنتجنا الألبوم أكثر مما لو كانت شركة إنتاج قد تولّت إنتاجه وتوزيعه.

عارضة أزياء

> من عروض الأزياء إلى الغناء. كيف حدث هذا التحوّل؟
ـ أنا أول عارضة أزياء لبنانية تدخل مجال الغناء. في البداية، تعاقدت مع شركة «ميوزيك ماستر» منذ أكثر من 6 سنوات، لإنتاج أغنية «سنجل» منفردة، لكنها أصبحت فيما بعد من نصيب الفنانة أمل حجازي. ثم، تبنتني شركة «عالم الفن»، وكان نتاج هذا التعاون الذي استمر 4 سنوات ألبوماً بعنوان «على ده الحال».
> أعلنت صراحةً أنك اعتمدت على نجومية المطربة صباح لكي تحققي شهرة وانتشاراً سريعين؛ لدرجة أنك كرّرت نفسك في تصوير «الديو» الثاني معها، ولم يضف إليك شيئاً. ما ردّك؟
ـ الشحرورة صباح مثالي الأعلى في الفن، وأعترف بأنني أمتلك حظاً وافراً لموافقتها على عمل «ديو» معي. لذلك، فأنا أحافظ على وجودها معي في كل «كليب»؛ لأنها صاحبة فضل وحق عليَّ، لكني لم أكرّر نفسي، و«الكليب» الثاني مع صباح لم يفشل، فالقصة مختلفة وكذلك فكرة التصوير، والناس رحبوا بما قدمت، ويطالبونني بفيديو ثالث ورابع، وهذا ما سأفعله عندما أجد فكرة جديدة.
> تعاملت مع مخرجين جدد، وليسوا من أصحاب الأسماء الكبيرة. هل من باب توفير المال؟
ـ جورج حداد وبشير أسمر مخرجان جديدان في مجال «الفيديو كليب»، لكنهما فنانان واعدان، ولم أفكر قط في توفير المال، فأول «كليب» مع «الصبوحة» كلّفني أكثر من 75 ألف دولار. ولكن، قد تكون ميزانية «الكليب» مع جورج حداد ضعيفة، لأن وضعي المادي ـ بصراحة ـ لم يكن يسمح بأكثر من ذلك. أما «الكليب» الثاني فقد كان برعاية بعض الشركات، وقد قدمناه بطريقة جميلة وراقية.
> إذاً، أنت تشجعين الوجوه الجديدة؟
ـ طبعاً، إذا لم تجد المواهب الشابة من يأخذ بيدها فمتى ستحظى بالفرصة؟ أنا وجدت من يمنحني الفرصة، وأحب أن أعطيها للآخرين.
> صنّفك البعض في خانة الموجة الجديدة المسمّاة بـ«الفن الإستعراضي». فهل ترفضين هذا اللقب، أم أنه يناسبك؟
ـ أرفض وضعي بين فنانات هذه الموجة، فأنا لا أؤدي مثل هيفاء أو دومينيك، ولا أشبه دانا أو ماريا. هذا ليس الفن الذي أطمح إليه، ومع أن موهبتي لا تزال صغيرة، فأنا مصممة على وضعها في المكان الصحيح، وقد أقدم القليل من الإستعراض على المسرح، ولكن أهدف إلى إبراز صوتي، ولو بقدراته العــادية، وأرفض التشــبه بـ«فنــانات المـلابس المكشوفة» ولا أحسب نفسي قادرة على القيام بما يقمن به.

تهديد رولا سعد لـ هيفاء!

> لماذا تقيمين معظم حفلاتك في مصر؟
ـ ربما لأن بداياتي كانت في مصر، وأول ألبوم لي كان هناك، وحقق انتشاراً واسعاً، ومصر أيضاً تعدّ «هوليوود الشرق»، لكنني ـ في الوقت نفسه ـ أقيم حفلات في عواصم عربية وأجنبية أخرى.
> لماذا أنت دائمة الهجوم على الفنانة هيفاء وهبي في وسائل الإعلام، بينما ترفض هي الرد؟
ـ غير صحيح، هي التي بدأت الحرب الكلامية؛ لتضعني في موقع الدفاع عن نفسي، وأتحداها أن تكشف عن رسالة واحدة أهدّدها فيها، مهما كان مضمونها، لكن بالمقابل، تلقيت منهـا مجموعـة رســائـــل SMS تحمل التهديد والوعيد. وأعتقد أن الجمهور لم ينس ما قامت به هيفاء لاستبعادي من حفلة «الروتاري» التي كنت قد وقعت عقداً لإحيائها، حين تدخّلت «المذكورة»، وعرضت الغناء مجاناً مقابل عدم حضوري.
> كريم أبي ياغي مدير أعمالك، كان في السابق مدير أعمال هيفاء، فهل خططت لتخطفيه منها؟
ـ هو الذي اختار أن يتولى إدارة أعمالي، من بين مجموعة أخرى من الفنانات اللواتي كان مرشحاً لإدارة أعمالهن، بعد انفصاله عن هيفاء فنياً.

طارق الجفالي ليس فارس أحلامي

> وماذا عن اتهامك بخطف طارق الجفالي عريس هيفاء؟
ـ لم أخطفه، هو الذي دعاني إلى حفل خاص من خلال صديق لمدير أعمالي، وتم الإتفاق على التفاصيل مع التكتم على اسم صاحب الدعوة، وعند وصولنا عرفنا أن طارق الجفالي هو الذي دعانا، وهكذا تم اللقاء. وعن علاقة الصداقة التي نشأت بيننا، فقد طلب مني أن أكون الصديقة التي تستمع إلى مشاكله، وكنا نلتقي دائماً في أماكن عامة.أنا لست الفتاة التي تحب استغلال الآخر مادياً فعلاقتنا كانت بريئة، كان معجباً بي، ويحاول التقرّب مني، لكنني أقولها بصراحة: الجفالي ليس فارس أحلامي، ومع احترامي الشديد لشخصه، فإنني لم أرَ فيه حبيباً ولا زوجاً.
> ما آخر أخبار خلافاتك مع هيفاء؟
ـ بيننا خلافات تنظرها المحكمة، أنا
لا أحب المشاكل، وليست لي خلافات مع أحد غيرها، لكن يبدو أنني أصبحت «عقدة حياتها».
> أنت دائماً في دائرة الشائعات، لماذا تعتبرين نفسك مستهدفة؟
ـ لست الوحيدة التي تستهدفها الشائعات، هناك الكثير غيري طالتهن نار الأخبار الكاذبة، وتلك ضريبة النجاح والشهرة.
> هل تعتمدين على جمالك عند الوقوف على المسرح؟
ـ الجمال مطلوب عند أول طلة، لكنه ينتهي بعد ذلك. وأنا كفنانة أحب أن يرى الجمهور جمالي في فني، وسوف يلمس الجمهور ذلك في ألبومي الجديد من ناحية الأداء والصوت.
> مررت بتجربة اليُتم، ماذا تخبريننا عنها؟
ـ توفي والدي وأنا صغيرة جداً، وتخلّت عنا والدتي. كنا بنتين وولداً يعاني من الشلل، ويتحرك بكرسي متنقل، ثم توفي. لم أستطع نسيان معاناته أبداً؛ لأنها كانت قاسية جداً وحزينة، كنت طفلة صغيرة فقدت السند والحنان والأمان، فقد كنت عندما يضربني طفل لا أبكي من الألم، ولكن لشعوري بالضعف الداخلي والهشاشة، لذلك فأنا أعرف جيداً مرارة اليُتم وقسوته.
> وهل انسحاب أمك من حياتك وأنت طفلة ما زال يلقي بظلاله السيئة على علاقتك بها؟
ـ لا توجد عداوة بيني وبين أمي، بل يوجد تواصل، ولكن ليس كأي أم وابنتها، أراعي فيها ربي وأحسن إليها. أمي لم تعوّضني فقدان أبي، تزوجت وتركتنا ـ أنا وأشقائي ـ وأصبحت لها حياة أخرى، دون أن تفكر في أحوالنا، لم تضمني إلى أحضانها، لكنها أمي في النهاية، ولا أستطيع أن أعاملها بالمثل.
> هل هذه الفترة من حياتك تركت آثارها النفسية عليك؟
ـ طبعاً، لكنني لا أعرف أن أكره أو أحقد، تنقلت من مكان لآخر، أقمت لدى عمي وعمتي، عشت فترة في ملجأ الأيتام، وهذا هو قدري.
> ما هي أخبارك الفنية؟
ـ إنتهيت من تسجيل أغنيتين ضمن أحداث فيلمي الأول «الغرفة 707» الذي أنجزت تصويره مؤخراً، ويشاركني بطولته مجدي كامل وراندا البحيري وسامي العدل.

شهر رمضان بين مصر والاردن وشقيقتها زينة

بسبب انشغالاتها الفنية العديدة تمضي الفنانة رولا سعد معظم وقتها حالياً في مصر. فهي وبعد انتهائها من تصوير فيلم «غرفة رقم 707»، تستعد قريباً لتصوير فيلمها الثاني الذي ستلعب فيه دور المحامية بعد انتهاء شهر رمضان المبارك. وهي في خلال هذا الشهر ستحيي العديد من الحفلات في الخيام الرمضانية بين مصر والاردن ولبنان. وستمضي معظم وقتها بملازمة شقيقتها زينة التي تعرضت منذ فترة لحادث سير. اما حفلة عيد الفطر فستحييها في الكويت تعود بعدها الى الاسكندرية حيث ستصور في أحيائها القديمة والتراثية اغنيتها «حبيبي» مع المخرج احمد كردوس.
https://alhadeethy.yoo7.com

رولا سعد: أمّي تزوجت وتركتنا وعشت في ملجأ للأيتام وانا اشكل
صفحة 1 من اصل 1